جاري تحميل ... مدونة عاشق التقنية

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أفضل برنامج vpnفي بي إن

أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد

كثير منا يسمع كلمة في بي إن vpn وكل ما يعرفه عنها أنها تقوم بفتح المواقع المحجوبه هل هذا كل ما في الأمر !! بالتأكيد لا

يظن الكثير  أن خدمات VPN المجانية تعمل مثل الخدمات مدفوعة الاشتراك وأنها يمكنها حمايه نشاط المستخدمين  على الإنترنت، ولكن أنت مخطئ ؛ فكثيرٌ من برامج الـ VPN المجانية المشهوره إتهمت بالتورط في أعمال خبيثه . فبما أن المستخدمين لا يدفعون مقابل الاشتراك، تجد هذه الشركات وسائل أخرى لتحقيق الأرباح، فتعرضك بعض الخدمات المجانية لتهديداتٍ مثل النصب والإحتيال المالي وسرقة البيانات الشخصيخ ، وبعضها الآخر يبيع بيانات تصفحك لأطراف خارجية، أو يثبت برمجيات ضارة على أجهزتك.

وستنزعج  أيضًا عندما تعرف أن العديد من برامج VPN المجانية لا تعمل بكفاءة، فالخدمات المجانية غالبًا ما تقدم سعة تحميل محدودة جدًا، وخيارات قليلة للسيرفرات ، وقد تؤدي هذه القيود إلى بطء السرعات. وستشعر بالضيق من أن بعض الخدمات المجانية لا تسمح بتشغيل البث أو بالوصول إلى منصات أخرى على الإنترنت. وفي رأيي، إذا كان برنامج VPN لا يتيح لي الوصول إلى إلي كل ما هو محجوب بالخارج فهو مجرد مضيعه للوقت والمال .

كيفية اختيار أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد ؟

هناك العديد من المعايير الهامه والتي يجب عليك الرجوع لها لإختيار أفضل برامج وتطبيقات vpn يجب عليك التأكيد منها حتي لا تضيع وقتك ومالك وتحافظ علي خصوصيتك :

  • التشفير القوي لحمايتك وحماية بياناتك  – احرص على اختيار برنامج VPN يعمل بتشفير AES-256-bit على الأقل، ليحميك من المخادعين ومن مراقبة الحكومة والمتطفلين.
  •  القدرة العاليه على تخطي الحجب الجغرافي حسب الدوله أو المدينه  – قبل تحميل برنامج VPN لتخطي المواقع المحجوبه ، من المهم أن تعرف ما إذا كنت تريد تشغيل بث نتفليكس أم مواقع أخرى، فليست كل برامج VPN قادرة على تخطي الحجب الجغرافي لمنصاتٍ مثل نتفليكس، ولا تقدر على هذا إلا الخدمات الأعلى جودة مثل turbo vpn
  • سياسات الخصوصية الصارمة – كثيرٌ من برامج VPN المجانية تجمع بيانات المستخدمين وتبيعها. لذا، فمن المهم أن تجد خدمةً تحافظ على خصوصية معلوماتك وتحميها من المعلنين وغيرهم من المتطفلين. 
  • الاتصالات عالية الجوده – قد تبطئ برامج VPN من سرعة إتصالك بالإنترنت ، فاحرص على اختيار برنامج يقدم سرعات عالية تسمح لك بالوصول إلى الخدمات التي تريدها، حتى لو لم يكن لديه عدد كبير من الخوادم.


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال