جاري تحميل ... مدونة عاشق التقنية

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

ترجمة ملفات pdf من أكثر الخدمات التي يبحث عنها فئة كبيرة، حيث أن قامت جوجل بخطوة جديدة مميزة وهي اتاحة ترجمة ملفات Word، PDF بكل سهولة، حيث سيتم ترجمته على الفور، بالإضافة إلى ظهور الكثير من برامج ترجمة ملفات بي دي إف.



 

برنامج ترجمة فورية pdf

العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على وسيلة سريعة ودقيقة تتيح ترجمة الملفات بعدة صيغ متنوعة، وفيما يلي نتعرف على بعض البرامج التي توفر الترجمة الفورية.

·         موقع Free Online Document Translator

يوفر إمكانية ترجمة الكثير من الوثائق بعدة لغات تصل على 100 لغة، وما يميز هذا البرنامج سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى انه برنامج مجاني، فهو يتم بتحديد اللغة التي يرغب المستخدم في ترجمتها ثم يتم الضغط على زر الترجمة.
لتحميل برنامج Free Online Document Translator اضغط هنا.

·         Google Translate

تعتبر ترجمة جوجل هي الأكثر استخدماً من قِبل الكثير من الافراد، فهو يوفر ترجمة فورية ونتائج دقيقة، لذلك يعتمد عليها عدد كبير، من خلال القيام بلصق النص في المربع المخصص، واختيار لغة الترجمة سوف تنتظر قليلاً حتى تحصل على الترجمة باللغة التي ترغب بها.
لتحميل برنامج Google Translate اضغط هنا.

·       Google Docs

أداة مميزة من جوجل توفر إمكانية ترجمة ملفات pdf بشكل مباشر، كل ما هو عليك هو القيام بفتح المستند الذي ترغب في ترجمته من محرر المستندات ثم الذهاب إلى خيار الأدوات، اضغط على خيار "ترجمة المستند"، سوف تظهر صفحة أمامك تتطلب اللغة، عليك تحديد لغة الترجمة، في النهاية ستحصل على المستند مترجم بالكامل كما ترغب.
لتحميل Google Docs اضغط هنا.

·         برنامج QTranslate

يعتبر من أفضل برامج ترجمة النصوص، حيث يوفر إمكانية مراجعة العديد من الترجمات لنفس النص، بالإضافة إلى احتوائه على علامات تبويب لكل خدمة منفصلة على الوجهة الرئيسية.
كل ما هو عليك هو تحديد اللغة، كتابة النص الذي ترغب في الحصول على ترجمته، ثم القيام بالتبديل بين علامات التبويب لقراءة الترجمة، كما يمكن الاستماع إلى النص الذي تم ترجمته، بالإضافة إلى أن البرنامج يحول الكلام إلى نص بدلاً من كتابته يدوياً، يتميز بأنه مجاناً وسهل الاستخدام.
لتحميل برنامج برنامج QTranslate اضغط هنا.

شاهد أيضًا .. فيديوهات للمونتاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال