جاري تحميل ... مدونة عاشق التقنية

إعلان الرئيسية

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

برنامج تحويل الصوت الى كتابة


برنامج تحويل الصوت الى كتابة من أشهر البرامج التي يرغب الكثير من الأفراد الحصول عليه، حيث أنه يقوم بتحويل الصوت إلى كتابة بشكل مباشر عند النطق من خلال السماعات أو وسيلة أخرى، بغرض تسهيل الكتابة واختصاراً للوقت، وفيما يلي نتعرف على أهم برنامج تحويل الصوت الى كتابة بالتفصيل.

تحويل الصوت الى نص جوجل

من أفضل البرامج هو ترجمة جوجل صوت الذي يوفر إمكانية التواصل بين الكثير من الأفراد في آن واحد عبر الصوت، حيث أنه يعمل على تحويل الصوت إلى نص مكتوب بشكل أوتوماتيكي عبر ما يُسمى بـ "اللوغريتمات" الخاصة بالبرنامج وعددا ً من التقنيات العالية تساعد في معرفة الكلام الصوتي المنطوق بالعديد من اللغات ويعمل على تحويلها إلى نص مكتوب في أسرع وقت ممكن.
أكثر ما يميز هذا البرنامج هو أنه يدعم الكثير من اللغات، بالإضافة إلى سهولة استخدامه.

تحويل الصوت الى نص للايفون

ميزة الإملاء الصوتي من أكثر المزايا التي يزداد البحث عنها بصفة مستمرة، حيث أنها توفر الوقت والجهد على المستخدمين، من خلال تلك البرامج يكتفي المستخدم بنطق الكلام الذي يرغب فيه وعلى البرنامج تحويله إلى نصوص كتابية.

·         تطبيق Voice Master

من أفضل البرامج المستخدمة في تحويل الكلام على نص مكتوب وهو تطبيق مجاني، كما يتيح إمكانية نسخ النص ومشاركته بكل سهولة، كذلك فهو يدعم اللغة العربية.

لتحميل تطبيق Voice Master اضغط هنا

برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر عربي

أصبح في الإمكان تحويل أي صوت إلى كتابة، حيث من خلال النطق يقوم البرنامج بتكملة الكلام بشكل تلقائي، حيث أنه يعتمد على تقنيات حديثة، لذلك لا يحتاج إلى مجهود كبير وهو مفيد خاصة للأشخاص الذين لا يتقنون الكتابة على لوحة المفاتيح.

برنامج تحويل الصوت الى نص للكمبيوتر بدون نت

يتميز بسهولة التواصل بين الأشخاص عبر تحويل كلام شخص معين الى نص مكتوب يصل إلى باقي الأفراد في نفس الوقت.
يساعد الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في الاستفادة منه من خلال سماع العديد من الصوتيات أو مكالمات الهاتف هذا بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مشكلة في السمع.
طريقة عمل البرنامج هي من خلال تحويل الصوت إلى نص مكتوب عند النطق عن طريق السماعة أو الميكرفون أو أي وسيلة خاصة باستقبال الصوت.
شاهد أيضًا .... برنامج معرفة استهلاك النت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال